هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف كانت حياتنا لولا فسحة امل

الرئيسيةالصورأحدث الصورالتسجيلدخول

نحنا و القمر جيران... بيتو خلف تلانا... بيطلع من قبالنا يسمع الألحان... عارف مواعيدنا... و تارك بقرميدنا أجمل الألوان

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اي انتم في زحمه الحياه ومشاكلها
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالسبت ديسمبر 06, 2014 10:55 pm من طرف طبيب جراح

» زياد الزبيدي
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2012 10:32 pm من طرف زياد 51

» شي فاشل
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:19 pm من طرف زياد 51

» أدخل هنا يا ادم وتعلم
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:16 pm من طرف زياد 51

» آدم و الحب
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:15 pm من طرف زياد 51

» 0000000000000000000
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 6:52 pm من طرف زياد 51

» حمصي بالدور
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 1:09 am من طرف طبيب جراح

» شـجـرة الـمـنـتـد ى
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 1:28 pm من طرف عصام الجامد

» لعبة الاسئلة
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 10:16 am من طرف عصام الجامد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قيس
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_rcapعرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Voting_barعرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_lcap 
عاشقه فيروز
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_rcapعرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Voting_barعرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_lcap 
اشجان
ملك الاحزان
عصام الجامد
اخناتون
المؤدب
زياد 51
ريانوووو
زياد الرحباني
تصويت
نعم
ممتاز
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_rcap70%عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_lcap
 70% [ 7 ]
جيد
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_rcap20%عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_lcap
 20% [ 2 ]
وسط
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_rcap10%عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_lcap
 10% [ 1 ]
سيء
عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_rcap0%عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10

عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي

كاتب الموضوعرسالة
قيس
مشرف فسحة الموبايل
قيس

الموقع : أحبك حباً لو يفض يسيره على الـخلق مات الـخلق من شـدة الـحب.

عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي   عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي Icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 12:40 am

تهب في المدى عاصفة حنين تضيع في الخواء الوسيع ......

وتحدث في اسواره نتوءا .... وتفرج عن اسرار متعانقة ..... تنهر شذرات ..... اعدو خلفها

الملمها .....!

ارصد ايقاعات تجوالها ......!

تتدافع بالمكان انوار تنبعث بتناغم مذهل ... وتنبري بالظل اصوات ينضج وجهك بأبتسامة الحضور ....

فأخشع للذكرى ......!

الذكرى الطامخة وابكي .... نعم ابكي من قلبي (بكائي لك يجعلني رجلا ) ....

كيف يصد الزمان روافده زيتشتت منهزما حين تطفو من الذكرى انغام منسوجة من رؤى طفوليه ...

تغيم في الفضاء الرحب ... وتنهمر ضحكات يتردد صداها في النفق الزمني البعيد ......!

وفي هذه السكينة المصحوبة برزاز ربيعي تتداخل التواريخ ... تتآلف الوجوه الطالعة من نبض عمر لا ينهزم

تجالسني لساعات ..............! تزج بضحكتها المجلجلة ... تربك سياق الوقت وتدون ذاكرة اللحظة تاريخا

جديدا .....

سوف يرتسم حدثا تنسحب ايقاعاته على زمن مشبع بالهواجس ... سوف يضيء فجرا في سماء ملبدة ......

فأشعليني ....

اشعلي عمري مصباحا لأيامك ..... فتغرقي في انفاسي تماما مثل كتابات الاطفال ....

تلوني حياتي بشرائط من الامسيات ...تدعيني الى رحيق قلبك لأستوعب هذا الزمن والمكان ......

لم ادر ان الحب سيبدل كل العواصف الساكنة بداخلي ... على عتبة ولدت احلامي الجديدة . احببـــــــــت ..!

احببت الاشتراكية كمنهج للنطق فيما بيننا ... اصبحت اليوم اكثر جنونا ... حبك غير وجهة السير

بدل اوراقي الخاصة التي نسيتها على وجه الحياة ....

توجتك حبا صامدا ........ لن يزووووووووووووول

لأني اصبحت بعد لقائي بك اكثر نضجا ....

انت من ضوء اخر ...... انت من نفس اخر ........!

سكنت الطواحين وهدأت النار ... ولكن حبك مازال كالطفل يلهو بيومياتي ...

بأسراري ....

بكتاباتي ........

انت مني من شيء ما يجري في عروقي ... وفي كل ركن من اركان يومياتي ....

لك عندي حديث لا ينتهي .... صدقا لا ينتهي .....!!!

سافرت كل المسافات البعيدة وطيفك يلازمني اعتدت على مواجهة المجهول ويدك لا تفارق يدي ...

معك اصبحت الحياة احلى .. اجمل ........

وكلما غاب طيفك عن عيوني ... هبت ذكرياتنا كعطر عائب في جدول السواقي العتيقة .....

انت نور خلف ضباب ايامي ....

انت من ارتوى مرحا وفاض جدول افراحه على اوراقي .....

حبك كتب كل العناوين الجميلة ... وحولني

قسما بالله حولني لأنسان عائم في حبيبات الندى ..... كنت خائف من الارتباط ... من شيء يسمونه الحب ...

واليوم .......

اليوم انا نادم لأني لم احبك من الف سنــــــــــــــــــــــــــــــــــة

حبيبتي عذرا لبساطة المعاني وجهلي الكامل بعظمة حبك ولكن اعتبريني طيرا صغيرا في سماء حبك

واستوعبيني واحبيني بطرف عينيك فقط ........... احبـــــــــــــــك .... بقلمي المتواضع

عرفت انا اسلوبي بات باهت الالوان وبارد المعاني واصبح مبتزلا .... ولكن قلبي كتبها لمن احب ........ بقلمي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتبت بقلمي عن بعاد ارهقني ..... بقلمي
» الى حب زائف ...... بقلمي
» ما مرتاح قلبي
» هل تسمح لي بأن أسميك قلبي
» الى حبيبة ....... بقلمي