هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف كانت حياتنا لولا فسحة امل

الرئيسيةالصورأحدث الصورالتسجيلدخول

نحنا و القمر جيران... بيتو خلف تلانا... بيطلع من قبالنا يسمع الألحان... عارف مواعيدنا... و تارك بقرميدنا أجمل الألوان

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اي انتم في زحمه الحياه ومشاكلها
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت ديسمبر 06, 2014 10:55 pm من طرف طبيب جراح

» زياد الزبيدي
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2012 10:32 pm من طرف زياد 51

» شي فاشل
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:19 pm من طرف زياد 51

» أدخل هنا يا ادم وتعلم
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:16 pm من طرف زياد 51

» آدم و الحب
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:15 pm من طرف زياد 51

» 0000000000000000000
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 6:52 pm من طرف زياد 51

» حمصي بالدور
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 1:09 am من طرف طبيب جراح

» شـجـرة الـمـنـتـد ى
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 1:28 pm من طرف عصام الجامد

» لعبة الاسئلة
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 10:16 am من طرف عصام الجامد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قيس
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_rcap1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Voting_bar1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_lcap 
عاشقه فيروز
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_rcap1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Voting_bar1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_lcap 
اشجان
ملك الاحزان
عصام الجامد
اخناتون
المؤدب
زياد 51
ريانوووو
زياد الرحباني
تصويت
نعم
ممتاز
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_rcap70%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 70% [ 7 ]
جيد
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_rcap20%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 20% [ 2 ]
وسط
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_rcap10%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 10% [ 1 ]
سيء
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_rcap0%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10

1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف

المؤدب
ملك الاحزان
طبيب جراح
قيس
زياد الرحباني
عاشقه فيروز
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه فيروز
مشرفة فسحة حوا
مشرفة فسحة حوا
عاشقه فيروز

1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Empty
مُساهمةموضوع: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 11:53 am

I love you اول شخص يشرفنا علي كرسي الاعتراف هو زياد الرحباني فهلا بيه I love you

مده جلوس زياد الرحباني علي الكرسي من 19 -2-2010 الجمعه الي 21-2-2010 الاحد

اخر يوم ليك علي الكرسي قولنا ايه اكتر سؤال عجبك واكتر سؤال ماعجبكش ورشحلنا مين يقعد بعدك علي الكرسي

زياد الرحباني يارب تستمتع اثناء جلوسك علي الكرسي

-

زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 12:44 pm

هو انا مش متسمتع بس بالراحة عليا اوكي
وزي ما يقول المتل

مجبر اخاك لا بطل
https://fs7a.ahlamontada.com
قيس
مشرف فسحة الموبايل
قيس

الموقع : أحبك حباً لو يفض يسيره على الـخلق مات الـخلق من شـدة الـحب.

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 11:49 pm

احلى زيادوووو

انا رح اسألك هل انت حبيت حب حقيقي بحياتك؟؟؟؟ ولسه مستمر ولا لا ؟؟؟؟؟
طبيب جراح
رحباني نشيط
طبيب جراح

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 11:59 pm

السؤال الاول
هل تتوقع اسئله محرجه وقويه وممكن ما تجاوب عليها وهل عندك شي ممكن تخبيه وتخاف منه الناس تعرفه
اول الغيث قطره اتحمل اللى حاي
هههههههههههههههههه
تحياتي
ملك الاحزان
رحباني ذهبي
ملك الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 12:07 am

تنور الكرسي زياد
والاسئلة:
س1:
ماهو هدفك من انشاء المنتديات على النت ومالفائدة التي تجنيها منها ؟
س2:
هل انت راضي ومرتاح عن النتائج التي تحصدها من منتدياتك (مثل تعارف الاشقاء العرب وغيرها) ؟
س3:
كيف يتم انتقاء المشرفين في منتدياتك وماهو تعريف المشرف من وجهة نظرك؟
اسف لتطفلي الا ان هذه الاسئلة كانت تشغل فكري واحببة ان اعرف اجابتها منك اذا لم يكن لديك مانع
وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــرا"
المؤدب
رحباني ذهبي
المؤدب

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 12:30 am

هلا اخويه ورطوك بهاي الشغله

سؤالي
من اول حب لديك وهل هومستمر اوانقطع

سوال2
ماهي اهدافك في المستقبل
سوال3
ماهي اكلتك المفضله

اسف اخويه لخاف طولت عليك

حيتي لك
الجمجمة 2
رحباني جديد

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 12:38 am

زياد الله يعينك علينا والاسئله هى ؟؟ س1 ماهو الشى الدى لفت انتباهك من الاعضاء ولم تعمل حسابه؟؟ س2 ماهو الشى الدى شعرت به وانت تملك موقع لكل الناس ؟؟ س3 هل تجنى اموالا من فتح المنتدى او لا ؟؟ س4 من هو العضو الدى لفت انتباهك بشى لم تعرفه قبل ؟؟ س5 ماهى اكثر مشاكل تواجهك بالمنتدى ؟؟ وشكراااااااااا
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 4:06 am

برومير كيستيون اول سؤال معناها بالعربي اذا كان عندك صديق تعتبره عزيز ووفي وطلبت منه طلب ورفض هيدا الطلب وقدم اعذار وبعد يومين نفس الطلب طلبو منو شخص غيرك والطلب قبل وتنفذ مباشرة من نفس الشخص اللي بتعتبرو صديقك شو بيكون موقفك بهيدي الحالة : 1 بتزعل وبتقرر تبطل تحكي مع صديقك 2 بتصارح صديقك بزعلك 3 بتنهي هيدي الصداقة الفاشلة ولو كان الامر صعب عليك ؟
https://fs7a.ahlamontada.com/memberlist.forum?mode=lastvisit
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:16 am

قيس :

اي نعم انا احببت حب حقيقي بحياتي بس!!!!!!!!!!!!! انتهى
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:18 am

طبيب جراح:

انا بصراحة يا طبيب ما كنت متوقع اسئلة بهالقوة بس رح جاوب على اي سؤال واما بخجل من شي عامله لانو كل شي بعله بكون دارسه صح لهيك ما عندي شي خاف منو وحاسب حساب كل شي

هات اقصى ماعندك يا فتى
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:26 am

ملك الاحزان:

1- هدفي هو وبدون خجل انا وضعي بالحياة صعب وبحس النت ملجأ الي من وضعي وبفرغ الكثير من ضغطي بالحياة عالنت والفائدة هي اني اكسب اصدقاء مثلكم

2- الرضا ؟؟!!!! بصراحة لا والله لانو تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن
3- انتقاء المشرفين عندي بالتميز ومش واسطة الي بيشتغل بحطه على راسي واحيانا ما بكون متواجد وباخد رأي باقي المشرفين بالمشرف الجديد لاني من النوع الي بحب الاشتراكية وبكره الدكتاتورية
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:32 am

المؤدب:

اول حبي كان من زمان ابتدء من اول الدراسة الثانوية وانتهى بتالت سنة بالجامعة بس طبعا مش حقول الاسم..

2- انا طموح جدا وطموحي غير محدود وعندي روح قيادية مترافقة مع تفكير عقلي ودراسة موضوعية لهيك انا قليل الخطأ وبتمنى بأخر حياتي اني اصل للقمة طبعا مش بتمناها عن قريب لان بعد القمة لايوجد شئ سوى الهبوط لهيك بحب اصل باخر حياتي للقمة...
اما ما هي الطموحات:
بحياة الواقع : بتمنى احصل على شهادة دراسية عالية وما اتوقف عن الدراسة طول عمري
بحياة النت: بتمنى ادخل على مسنجراتي اون لاين وماحدا يطلب شي.....ههههههه

3- ههههههه موضوع الاكل يمكن تتفاجأ فيه لاني من النوع الي مش بيهتم بالاكل يعني اي شي موجود باكله وماعندي تذمر على اي نوع
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:44 am

الجمجمة:

1- العقل القليل او الغباء ماكنت اتوقع اني اشوف ناس بالغباء الي بشوفه هالفترة لانو في اعضاء كتيرة فاكرة نفسها ذكية وجاي تمارس ذكائهاعندي انا بعتبر هذا الموضوع غباء..........
2- شعور بالمسؤولية بس مع لذتها يعني انا اعتبر نفسي مسؤول عن حماية اي شخص بيشتغل معايا بس مسؤولية جميلة هي صحيح تتعب بس احنا ندور اللذة ولو بعد تعب طويل
3- لا اخوي مافي امولا نهائيا بالعكس مديون هههههههه
4- والله كلهم كان فيهم حاجة بتميزهم عن الاخرين بس بشكل عام: اشجان :لانها ذكية وقوية الشخصية وطبيب جراح لانها قادر على التعامل والتناغم مع اي نوع من الاعضاء يعني احسه متل القصبة كيف ما مالت الريح يميل معها وما ينكسر
5- الخيانة
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:51 am

ايمان:
ca va

رح اجاوبك بطريقة فلسفية شوي معلش اتحمليني
انا اول شي لا اثق بشخص على وجه الارض ثقة كاملة مهما كان الشخص قريب وغالي علي دايما عندي 1 % شك تجاه افكاره عني لهيك انا بكون متوقع اي حركة .
في شي بيقول : اذا كان عندك طير لا تحطه بقفص اطلق صراحه فان عاد فهو لك وان لم يعد فهو لم يكن يوما لك
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 6:56 am

هيدا منو جواب على سؤالي هيدا هروب من السؤال بشكل لائق
https://fs7a.ahlamontada.com/memberlist.forum?mode=lastvisit
عاشقه فيروز
مشرفة فسحة حوا
مشرفة فسحة حوا
عاشقه فيروز

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 7:34 am

[i]اهلا بيك زياد علي الكرسي يارب يكون الكرسي مريح ومبسوط كده وانت قاعد عليه[/
i]

1-ياتري مين الشخص الي بتدور عليه وقت مابتكون مضايق وحابب تتكلم مع حد؟؟وياتري فعلا بيفرق معاك وبتحس انه بيخفف عنك ولو جزء بسيط

2_ويانري لما حد بيحتاجك وقت مايكون مضايق بتعرف تسمعه وتخفف عنه؟؟؟

3-ياتري ممكن تخاف علي حد اكتر من نفسك؟؟؟

4_ياتري اذيت حد فحياتك وندمان علي كده ؟؟ولو حصل ياتري عن عمد ولا غصب عنك؟؟؟

5-لو قلتلك عاتب نفسك علي حاجه هتعتبها علي ايه؟؟؟

6-اهدي اغنيه لحد توصلو بيها رساله ؟؟؟

كفايه كده انهارده لسه قدامي يومين افكرلك فيهم فاساله تانيه هههههههههههههههههههههههه
الجمجمة 2
رحباني جديد

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 10:21 pm

اجابات مقنعه وارجوا لك التوفيق وخاصة السؤال الخامس ؟؟
قيس
مشرف فسحة الموبايل
قيس

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت فبراير 20, 2010 11:24 pm

مشكووووور خيي زيادووووووو ع ردودك الرائعة بشكل عام وبشكل عام عجبتني

لأنها ومن جوى بحسها حقيقة لأنك انت حقيقي وعسل

تسلم ايدك
قيس
مشرف فسحة الموبايل
قيس

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 3:04 am

خيي والله كلامك جميل

اكتر انسان قدوة الك مين ؟؟؟؟ وهل تفكر بالزواج عن قريب ولا لا ؟؟؟

وبتحبني ولا لا ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههه
احمدالجمال
رحباني نشيط
احمدالجمال

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 3:33 am

d]center]هاااااااااااااااااااااااى زياد اخى
ماهو الشىء الذى تمنيته وبالفعل حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وماهو الشىء الذى تمنيته ولم يحدث .؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تبكى احيانا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن اى شىء تبكى......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[center]سامحنى أخى اسئلتى ممكن تتضايقك شوى بس اتمنى تجاوبنى عليها
لك منى كثيرا من الحب والتقدير
[/center][/center]
فارس4
رحباني نشيط
فارس4

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 3:46 am

زياد بدى تغمض عنيك لمدة خمس دقائق وتسترجع شريط حياتك بس هالمرة ما حتكون من نفس جنسك
يعنى فيما لو خلقك ربنا انثى حياتك حتكون اسهل او اصعب؟؟ وليش؟؟
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 6:54 am

عاشقة:

1- انا لما بكون متضايق بتمنى اكلم صديق واغلب الوقت بيكون بحياة الواقع مش النت...ولو عالنت ليا اصدقاء اكلمهم
عالنت اصدقائي بيحاولو جهدهم بس مش دايما بيقدر يخخفو واحيانا بيزيدوها Laughing

2- اه اعرف اخفف عنه بس لو بجد محتاجني يعني لو فعلا محتاج صديق انا ممكن اوقف شغلي وافضل معاه بس اما بيكون بيغلس مش حرد عليه

3- كتيرررررررررررر ودايما بتحصل

4- بحياة الواقع اه اذيت شخص وندمان وبحياة النت من زمان اذيت كتيررررررر وندمان والتنين عن عمد

5- بعاتب نفسي عالساعة الي دخلت بيها نت

6- دي عاوزة تفكير سيبيني افكر وارجعلك
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 6:59 am

قيس:

1- اكتر الناس قدوة الي هو المهاتما غاندي وارنستو غيفارا وزياد الرحباني وكل واحد باختصاصو يعني غاندي عن الانسانية والشعور بالانسانية وجيفارا عن التفاني والفدائية للقضية الي مقتنع فيها وزياد الرحباني عن الادب والموسيقى وافكار الحاضر ونقد الواقع

2- الزواج:مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل طالق ب3 لانو انا بحب الحرية وانت بتعرف شو يعني زواج

3- اخت الي ما بحبك

11
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 7:10 am

احمد الجمال: والله الاسئلة قوية جدا جدا

1- من انا وصغير تمنيت اني اكون رجل وكلمة رجل بتفرق عن كلمة ذكر وفي مقولة دينية بتقول :ما اكثر الذكور وما اقل الرجال.

2- تمنيت املك قلب امرأة يعني ان مرأة تحبني لحد العبادة بس ما وصلت !!!!!!!

3- ابكي مش احيانا دائما بس بالسر لان الناس بتفسر الدمعة ضعف

4- من قلبي الطيب انا احيانا بكره قلبي جدا لانو طيب وقت بكون محتاجه قاسي
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 7:14 am

فارس4:

اكيد ما بتمنى اني اكون انثى لاني بعتبر الانثى مش مكتملة عقليا ودة واقع والانثى بتحكمها عواطفها مش عقلها
يعني انا ورجل واعتبر نفسي مكتمل عقليا مش ملحق على ضغوطاتي يبقى لو كنت انثى حعمل ايه...........

اخر حاجة في الدنيا ممكن تعملها الانثى انها تفكر بعقلها من دون تأثير العواطف السلبية والايجابية
يعني ممكن المرأة تفكر بعقلها بس بقيادة من العاطفة ممكن عن حقد او عن حب يعني هي هي ما غيرتش حاجة
.................

1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» صور زياد الرحباني
» زياد الرحباني في مصر
» الى السيد زياد الرحباني
» قيس علي كرسي الاعتراف
» أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك (اهداء الى اخي وحبيبي زياد الرحباني )