هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف كانت حياتنا لولا فسحة امل

الرئيسيةالصورأحدث الصورالتسجيلدخول

نحنا و القمر جيران... بيتو خلف تلانا... بيطلع من قبالنا يسمع الألحان... عارف مواعيدنا... و تارك بقرميدنا أجمل الألوان

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اي انتم في زحمه الحياه ومشاكلها
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 06, 2014 10:55 pm من طرف طبيب جراح

» زياد الزبيدي
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2012 10:32 pm من طرف زياد 51

» شي فاشل
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:19 pm من طرف زياد 51

» أدخل هنا يا ادم وتعلم
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:16 pm من طرف زياد 51

» آدم و الحب
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:15 pm من طرف زياد 51

» 0000000000000000000
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 6:52 pm من طرف زياد 51

» حمصي بالدور
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 1:09 am من طرف طبيب جراح

» شـجـرة الـمـنـتـد ى
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 1:28 pm من طرف عصام الجامد

» لعبة الاسئلة
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 10:16 am من طرف عصام الجامد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قيس
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_rcap1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Voting_bar1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_lcap 
عاشقه فيروز
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_rcap1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Voting_bar1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_lcap 
اشجان
ملك الاحزان
عصام الجامد
اخناتون
المؤدب
زياد 51
ريانوووو
زياد الرحباني
تصويت
نعم
ممتاز
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_rcap70%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_lcap
 70% [ 7 ]
جيد
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_rcap20%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_lcap
 20% [ 2 ]
وسط
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_rcap10%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_lcap
 10% [ 1 ]
سيء
1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_rcap0%1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10

1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف

المؤدب
ملك الاحزان
طبيب جراح
قيس
زياد الرحباني
عاشقه فيروز
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
قيس
مشرف فسحة الموبايل
قيس

الموقع : أحبك حباً لو يفض يسيره على الـخلق مات الـخلق من شـدة الـحب.

1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 10:49 pm

اجوبتك قوية وبجد محتاجة شجاعة من انسان لتكون هيك بالصراحة الي بتعملها

تسلم ايدك

وعن نفسي وانا كمان اخت الي ما يحبك

وعجبني ردك ع اسألة فارس عن النساء هههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لصراحتك الحلوة الا متناهية
طبيب جراح
رحباني نشيط
طبيب جراح

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 11:10 pm

هاي زياد سؤال من جديد
1 مين بدك تختار من بعدك على كرسي الاعتراف
2 هل بتشعر انو شخصيتك اكتملت ولا لسه قدامك خطوات
3 شو اللى ممكن ينزل دمعتك
4 شو اللى ممكن يضحكك من قلبك
5 ادا كنت من هوات القراءة اي نوع من الكتب ممكن تقراء
تحياتي الك
احمدالجمال
رحباني نشيط
احمدالجمال

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 12:35 am

اخى الحبيب
شكرا لك على الرد على اسئلتى
وفضلا من الله انه جعل قلبك طيبا وخاصة وقت القسوة وهذه ميزة وليست عيبا وربنا يكفينا شر القلوب القاسية
وحمدا لله انك لم تجد المرأة التى تملك قلبك لانه ما فى امراة تستاهل ان تملك قلب رجل كفايه عليهم انهم يشغلوا تفكيرنا بس
ههههههههههههههههههههههههههه

[center]اما عن البكاء فهو راحة للنفس وما اعتقد انه ما فى انسان لايبكى الا الذى يمتلك حجرا بدلا من قلبه[/center]
عاشقه فيروز
مشرفة فسحة حوا
مشرفة فسحة حوا
عاشقه فيروز

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 7:10 am

في لسه اخر سؤال ماجوبتش عليه؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجع اقراه وجاوب عليه
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 7:54 am

طبيب:

1- بعدي وردة لانها صاحبة الفكرة وحاب تشوف مدى جرأتها لانها هي اختارت الفكرة بدي شوف رح تكمل جرأتها..!!

2- من الناحية الفكرية شبه مكتمل يعني انا مكون مواقف واراء لكتير شغلات بحياتي وما بغير افكاري تجاه شي انا مقتنع في بس من الناحية العميلة لازمني شوية كمان....

3- قلبي

4- لما شخص بيعمل حالو زكي او بيعمل متل المتل الي بيقول جاي يعرج بحارة مكرسحين
5- انا مو من هواة القراءة انا حياتي كلها قرأة ممكن تتفاجأ اذا قلتلك اني كاتب وكنت بزماني عضو اتحاد الكتاب العرب الشباب يعني بقرأ كتير وبشكل عام كتب علم النفس والادب السياسة وعندي افكار ومعلومات براسي هائلة جدا....انا اصلا ماركسي المعقتد...وبتركلك التفسير....!!!!!!!
https://fs7a.ahlamontada.com
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 7:55 am

عاشقة:

سؤال الاغنية::: بهديكم اغنية فيروز بيت صغير بكندا وبترك التفسير عندك!!!!!
زياد الرحباني

مدير المنتدى

زياد الرحباني

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 7:57 am

بالنهاية بدي قلكم الشكر الكبير الكم جميعا على صراحتكم ووضوحكم معي وتقبل اجاباتي بصدق
وطبعا الشكر الاكبر لعاشقة على هالمبادرة الرائعة وبتمنى كون تركت عندكم طابع ايجابي بصدقي الكامل

وهلا يا وردة الكرسي عندك!!!!!!!!!!!!!!
قيس
مشرف فسحة الموبايل
قيس

الموقع : أحبك حباً لو يفض يسيره على الـخلق مات الـخلق من شـدة الـحب.

مُساهمةموضوع: رد: 1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف   1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 10:25 pm

لا وبجد انت الي مشكور ومن القلب لرحابة صدرك وصدقك الكافي

وانت فعلا تركت انطباع رائع عنك بجد بجد

اصلا انا انصدمت فيك انك طلعت هيك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك والله بحبك بلوووود

1-زياد الرحباني علي كرسي الاعتراف
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» صور زياد الرحباني
» زياد الرحباني في مصر
» الى السيد زياد الرحباني
» قيس علي كرسي الاعتراف
» أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك (اهداء الى اخي وحبيبي زياد الرحباني )