هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيف كانت حياتنا لولا فسحة امل

الرئيسيةالصورأحدث الصورالتسجيلدخول

نحنا و القمر جيران... بيتو خلف تلانا... بيطلع من قبالنا يسمع الألحان... عارف مواعيدنا... و تارك بقرميدنا أجمل الألوان

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اي انتم في زحمه الحياه ومشاكلها
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت ديسمبر 06, 2014 10:55 pm من طرف طبيب جراح

» زياد الزبيدي
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2012 10:32 pm من طرف زياد 51

» شي فاشل
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:19 pm من طرف زياد 51

» أدخل هنا يا ادم وتعلم
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:16 pm من طرف زياد 51

» آدم و الحب
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 4:15 pm من طرف زياد 51

» 0000000000000000000
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 6:52 pm من طرف زياد 51

» حمصي بالدور
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 1:09 am من طرف طبيب جراح

» شـجـرة الـمـنـتـد ى
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالجمعة يناير 13, 2012 1:28 pm من طرف عصام الجامد

» لعبة الاسئلة
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 10:16 am من طرف عصام الجامد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
قيس
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_rcapايمان واحد علي كرسي الاعتراف Voting_barايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_lcap 
عاشقه فيروز
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_rcapايمان واحد علي كرسي الاعتراف Voting_barايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_lcap 
اشجان
ملك الاحزان
عصام الجامد
اخناتون
المؤدب
زياد 51
ريانوووو
زياد الرحباني
تصويت
نعم
ممتاز
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_rcap70%ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 70% [ 7 ]
جيد
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_rcap20%ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 20% [ 2 ]
وسط
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_rcap10%ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 10% [ 1 ]
سيء
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_rcap0%ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10

ايمان واحد علي كرسي الاعتراف

ريانوووو
اخناتون
A.ايمان واحد
فارس4
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فارس4
رحباني نشيط
فارس4

ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Empty
مُساهمةموضوع: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 4:36 am

ااولا انا بقدم شكرى لكل الاصدقاء اللى حاورونى من خلال جلوسى على الكرسى وبامل انى اكون قدرت اعبر عن نفسى من خلال اجوبتى و وكون قدرت اوصل رسالتى لكل الاضدقاء اللى انا بحبهم كتيييييييييييير
انا اخترت من يخلفنى شخصية اثار حولها جدل واسع داخل الشات وكانت شخصية محورية فى كتير من الاوقات و كنت مش طايقها فى فترة من الفترات ولكن صدق المتل اللى بيقول ما تحكم على الناس الا لتعاشرها وتتعرف عليها عن قرب
وانا عرفت ايمان فى ظرف صعب كتير وكانت شهمة وطلعت بنت زوءءءءءءءءءءء وراقيةمش حطول عليكو كتيييييييير تفضلى ايمان على الكرسى لاتعرف على كتير من جوانب شخصيتك اللى مجهولة عليه انا بالتوفيق ايمان واحد
scratch
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 4:55 am

موضوع: رد: فارس4 على كرسى الاعتراف اليوم في 3:36 am

--------------------------------------------------------------------------------

ميرسي فارس لاانك اخترتني تا اجلس على هيداالكرسي وميرسي لهيدي الثقة اللي عطيتني هية وان شاء الله كون ادها على فكرة فارس انا صفحة بيضا امامكم وما عندي شي مخبى بصراحة انا كنت اول المتحمسين للجلوس على هيدي الكرسي اللي كعبها عالي مش هيك ياوردة ما بقدر اوصفلكم مدى سعادتي لما بكون بيناتكم صبايا وشباب الشات ويمكن عجايز الشات ههههههههههههههههههههههه بجد صرتو كلكم اخوتي وما عدت وحيدة اهلي الغنوجة ميرسي كتير لاانكم قبلتوني بيناتكم مع اني بالبداية حسيت حالي غريبة وميل ميرسي ومن كل قلبي لا اغلى انسان ساعدني ووقف جنبي بوقت اللي تاس كتار تخللو عني وليللي ما حبوني بقللهم هيدا رأيكم بحترمو اما اللي حكيو عليي بقلهم ألله يسامحكم وبهديهم غنية كارول سماحة بيحكو عني اللي بدن يحكو ويشكو مني اللي بدن يشكو ما بخاف بعمل انا اللي بحبو واللي بيقلبي علساني وبس شغلة وحدة خايفة منها كتير وهية اللحظة اللي رح اضطر اترككم فيها وان شالله تكون بعيدة منها قريبة لاانو بوقتها بتكون ضغوط الحياة غلبتني وانا لحد هلآغالبتها بقوة الارادة وهلآانا جاهزة لااسئلتكم وللصدمات الكهربائية الحنونة وخصوصا من الكومندان اشجان وان شاء الله بقدر جاوب يصراحة وعفوية وواقعية وما كون مثالية بس ما تصعبولي الاسئلة كتير بزعل منكم وألله يستر ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 72334643eb ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 0d1d47c253ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Domain-b19de837b2
https://fs7a.ahlamontada.com/memberlist.forum?mode=lastvisit
اخناتون
مشرف فسحه كلمات الاغاني
اخناتون

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 5:02 am

اايمان بظن انها انسانة رقيقة وشفافة مع انها ما بتجاوب على اسألتي على كل حال بتمنالها التوفيق وانشاء الله من حسن الى احسن
تتقبلي مشاركتي
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 5:12 am

ميرسي الك وهيدا من ذوقك مع اني جاوبت على كل اسئلتك قبل ما اجلس على كرسي الاعتراف واهلا بيك بمشاركتك بفسحة امل وبكونك اول شخص بيحكيني وانا على الكرسي ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 72334643ebايمان واحد علي كرسي الاعتراف 0d1d47c253
ريانوووو
رحباني ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 4:01 pm

مرحبااااا ايمانووو بجد انك انسانه راقيه ومحترمه جدآ بس اهم من هيدااا كله

انك أنسانه مثقفه ومتفهمه الامور

سؤالي ليكِ

ممكن ؟أعرف ليش بتحبي تنزلي صور بي توقيعك

يعني تكتبي ايمان واحد

وسؤالي الثاني

شو بتحبي من الالوان
فارس4
رحباني نشيط
فارس4

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 5:26 pm

ايمان منورة الكرسى او هو بياخد حلا منك
ايمانبدنا نعرف البطاقة الشخصية (الاسم العمر الدراسة المهنة الحالة الاجتماعية)؟؟؟
فى سؤال انا راح اساله لكل واحد على الكرسى
عيدى شريط حياتك بس مش انثى هاى المرة حتكونى من الجنس الاخر(رجل) حياتك حتكةن اسهل ام اصعب وليش بكلا الحالتين؟؟؟
ايمان هل صحيح انتى وصيفة ملكة جمال لبنان ولا وصيفة ملكة جمال الجامعات وباى سنة؟؟

يتبع اسئلة بناء على جواب السؤال الاخير؟؟
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 10:37 pm

ميرسي ريانو هيدا من ذوقك وبالنسبة للصور بالحقيقة بعضها ملكي الخاص والي الحق ان اختمها بتوقيعي والبعض الاخر ازياء مصممة من قبل عمتي وهي مصممة ازياء معروفة وهية اللي اعطتني الحق ان اوقعها باسمي وبالنسبة للاالوان برأيي الشخصي لكل لون بريق وسحر خاص به يتجللى بحسب ذوق الانسان اللذي يقدمه وانا مثلا ما بقدر بقلك اني بحب اللون الاحمر اكتر من الاسود او الاصفر اكثر من الازرق لااني بحس ان كل الالوان تروق وتليق بي طبعا انتقيها بحسب خطوط الموضة العالمية ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 7b881281bf ايمان واحد علي كرسي الاعتراف D026ed32aa
عاشقه فيروز
مشرفة فسحة حوا
مشرفة فسحة حوا
عاشقه فيروز

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 10:48 pm

هلا هلا ايمان يارب الكرسي تكون قاعدته مريحه هههههههههههههههههههههههههه

من تكوني ؟

كيف تستمتعي بالحياه؟

إذا اخطاء عليك أعز صديق لك ماذا تقولي له؟

ما هي الكلمه اذا عصبتي قلتيها ؟ واذا فرحتي قلتيها ؟

واخيرا وليس اخرا انتي كنتي من اكتر الناس الي نفسهم يقعدو علي الكرسي ياتري ايه السبب؟؟

ولنا عوده قريبه
ملك الاحزان
رحباني ذهبي
ملك الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 11:16 pm

منورة الكرسي ايمانو بس متل العادة ماراح اسئل الشباب والصبايا بيكفو ويوفو بس حبية اسلم عليكي واقللك منورة الكرسي يابدر البدور ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Forums.hdo0.com-afa28f9bae
المحب والمشتاق لكم دائما وابدا
........ملك الاحزان......
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 11:23 pm

هيدول عيونك الحلوين فارس الاسم بالجنسية الانكليزية جوليا ليلا وايمان اسمي المتداول بيبيروت واللي بحب ينادوني فيه لاانو البابا هوة اللي سماني هوة وهيدا منو اسمي بالهوية طبعا واسمحولي يبقى اسمي الحقيقي بقلبي وبقلب الشاعر العمر 24 سنة المهنة اولا صيدلا نية تانياوالتجارة بمجال الازهار و اعمال حرة ثالثا عرض وتصميم ازياء رابعا نصف محامية هههههههههههه خامسا بالبنك عضو مجلس ادارة وسادسا واخيرا وختامها مسك محررة صحفية بمجلة شهرية فرنساوية والحالة الاجتماعية مجوزة من حوالي اربع سنبن تقريبا وبالنسبة لسؤالك الثاني ما بقبل اللا كون انثى وبفتخر وما بظن انو لو كنت شب بقدر كون احسن مما انا فيه هلآ بعتقد انو ما فيك تقول الحياةأسهل أو أصعب سواء للشب أوللبنت لاأنو الحياة بحد ذاتها صعبة والانسان هوة اللي بيقدريخليها سهلة بحسب ارادتو والسؤال الاخير انا وصيفة ملكة جمال هههههههههههههههههههههههههههههه لبنان مش رح اقللك بأي سنة بس مش من بعيد بعدد اصابع اليد الوحدة كنت وصيفة ملكة جمال ههههههههههههههههههههههههه لبنان بس فارس انا اتعبت عنك من كتر ما دورت عن وصيفات ملكات الجمال ومن اجل هيدا مش رح قللك باي سنة وبرجع بقول مش من بعييييييييييييييييييييييد ومعلومة جديدة بدي قلك هية انا حاصلة على لقب وتاج ملكة جمال الفتيات العربيات بيبريطانيا لما كنت هونيك ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 7b881281bfايمان واحد علي كرسي الاعتراف 6ca2b6a08bايمان واحد علي كرسي الاعتراف 3f276efdd9
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالسبت مارس 06, 2010 11:56 pm

ميرسي ملك غمرتني بلطفك وذوقك ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 7b881281bfايمان واحد علي كرسي الاعتراف 6ca2b6a08bايمان واحد علي كرسي الاعتراف D026ed32aa
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 12:41 am

ميرسي وردتي انا لبنانية عمري 24 سنة وصيفة ملكة جمال صيدلانية كيف استمتع بالحياة ؟ استمتع بالحياة عندما اكون بصيدليتي اتواصل مع الناس واساعدهم واستمتع بالحياة ايضا في مجال تصميم وعرض الازياء اللذي تعلمته من عمتي واجد فيه متعة حقيقية واسستمتع بالحياة ايضا عندما اذهب انا وزوجي بااجازة قصيرة لنا نحن الاثنين بعد ايام العمل والتعب وهلا صار عندي متعة جديدة اني احكي معكم بالشات اذا اخطأ اعز صديق معي بقول له ليس من المهم ان تكون صديقي المهم ان تكون صادقا معي والكلمة اللي بقولها اذا فرحت او عصبت هية ميرسي اما ليش حبيت اجلس على الكرسي بالاول لااني حابة اعرف شو هوة انطباع العالم عني بدون مجاملات اكيد لاانو هيدا اسمو كرسي الاعتراف وبالاخير بقللك ولكم باك الك ولااسئلتك وردتي ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 7b881281bf ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 6ca2b6a08bايمان واحد علي كرسي الاعتراف 6ecf5ebd87
اخناتون
مشرف فسحه كلمات الاغاني
اخناتون

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 2:43 am

ايمان تحياتي اولا
تانيا احساسي كان صح وقت قلتلك انك وصيفة ملكة جمال وبظن بظن لسنة 2004 او 2005
تالتا كيف قدرتي تكوني صيدلانية و محررة ومصممة وتاجرة ومتل ما ذكرتي حضرتك متزوجة كل هدول مع انك صغيرة بالعمر ما شا الله عنك يعني صرت خاف لصيبك بالعين هههههههه
وبكل الاحوال بتمنالك التوفيق من قلبي
اشجان
مشرفة فسحة الفديو والصور
مشرفة فسحة الفديو والصور
اشجان

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 7:07 am

ياهلا ياايمان منورة الكرسى والله

أكثر شخص في المنتدى نفسك تقابلينه؟
أكثر شخص تحبيه وما تحبيه في المنتدى ؟

من الشخصيه اللي تحيرك دايما (في المنتدى
)؟؟

حادثة حصلت لك وعمرك ماتقدرين تنسينها

أكثــر شى ممكن انه
يرسم البسمه علي شفاة ايمان حتي لو كانت فى اوج ضيقها
وزعلها؟؟
كلمة قد هزت وجدانك .. ومن قائلها .. ؟

هل شخصيتك في المنتدى
تعكس شخصيتك الحقيقية .. ؟
خبر تتمنى سماعه؟

أختري خمسة أعضاء من المنتدى وامنحيهم ألقاباً ؟

ايه الاهم الكرامه ولا الحب وليه ؟؟

اللون الذي ينسجم مع لون قلبك؟

(ولالا تقولى لون عيونكVery Happy)

اكتب اسم كل عضو في
الفراغ المناسب

& عضو مفقود... (
)

& عضو تفرح بوجوده .. ( )

& عضو تحسه واثق من
نفسه ... ( )

& عضو داخل مزاجك ... (
)

& عضو يغيضك .. ( )

& عضو تخاف يوم تشوف
اسمه موجود..( )

& عضو ودك تغير اسمه ... (
)

& عضــو يجذبـك بأسلوبه وطريقـة ردوده ... (
)

& عضـو أحيانا ينرفزك بـ ردوده ...(
)

& عضو تحسه طفولي .. ( )

& عضــو يناسبه لـقب
المحبوب ... ( )

& عضو تقوله (( ماينساك أبد قلبي ))
... ( )

& عضو تقوله (( الله يسامحك )) .. (
)

& عضو خفيف دم ... ( )

هل وسبق كذبتي على شخص لمصلحتك ؟

متى يقسو قلبك ؟

متى تخجلين من نفسك ؟

سر لاول مره تعلنينه لنا ؟

ماهو اكثر شي تخشينه ؟

ماهي التجربه اللتي تتمنين من تكراراها؟

هل لديك رغبة حب التملك ؟
شخص تتمنين الانتقام منه ؟
كلمه تودين سماعها كل يوم ؟
بما انك تحبى الصور

تاج من الماس من تلبسينه ؟؟

ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Crown_ringbg

تاج من الذهب ؟؟من تلبسينه
؟؟

ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Shiny-crown

تاج من الورق من تلبسينه
؟؟؟؟؟؟

ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 18785841

ولماذا اخترتي هؤلاء
الاشخاص؟؟

ما اكثر موقف ابكاك في حياتك؟
طبع سيء فيك تتمنى ان تغيره؟
طبع حلو فيك والكل يمدحه؟
تكلم عن عضو او مشرف لفت نظرك من اول مره بشكل عام؟
حين تكون مستاء ماهو المكان المفضل لديك لسرد همومك ولمن تبوح بها
؟؟

كلمة توجيهينها لى ؟
اتمنى مااكون طولت عليكى
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 10:45 am

هلا بيك احساسك اني وصيفة ملكة جمال كان بمحللو بس السنة اللي ظنيتها انت يمكن تكون صح ويمكن تكون لآ اولا اني صيدلانية هيدا حلمي من طفولتي وحققتو ثانيا محررة صحفية هيدا اخرعمل حصلت عليه من كم يوم بس وكنت كتير مبسوطة لاني لو ما قدرت كون صيدلانية كنت رح اختار كون صحفية فمابالك كون التنين سوا هيدا شي روعة وبالنسبة لاني تاجرة ماراح قول اني مسبعة الكارات او اني امرأة خارقة للعادة بس هيدا تحدي فرضتو عليي ظروف وفاة بيي اللي كان يخاف عليي كتير كوني وحيدتو وانا هلآحابة اثبتلو حتى وهوة ميت اني قد الحمل وزيادة وأد مية شب بس اكيد ما بقدر احمل كل البطيخات لوحدي بالتجارة عمي بيساعدني لاانو عندي مشاتل ورد ومحلات أزهاروبمجال التصميم ممكن عمتي تساعدني اذا كان عندي ديفيليه يعني عرض ازياء وهيك بقدر مشي اموري واكيد جوزي الو فضل عليي رغم اشغالو الكتيرة هوة كمان لاانو لو ماكان واقف جنبي بس من بعيد ما كنت وصلت لهون وانا بعدني صغيرة وهيدا الشي بفتخر فيه وبالاخر بقلك ميرسي ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Domain-ff756387f8ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Domain-9b5133d633ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Domain-def1c36f98
المؤدب
رحباني ذهبي
المؤدب

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 2:30 pm

هلا ايمان مبروك لجلوسك على كرسي لاعتراف

والله يساعدك على هذه لاساله
وبنسبه اليه مراح اسئل

لان لاخوان كفو وفو

بس يمكن ارجع مره ثانيه

تحياتي لكي
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 8:28 pm

ميرسي اشجان هيدا نورك وبتمنى انك تكوني بخير يااحلى كومندان بالشات بالنسبة للشخصية التي احب ان اقابلها هية فارس وبتشرف اني قابلو وقابل كل مقاوم عربي يقف بوجه العدو الاسرئيلي والشخص اللي احبه ولا احبه بالمنتدى فهو الجنرال والشخصية التي تحيرني بالمنتدى ريانوو وبالنسبة للحادثة اللي ما بقدر انساها هية يوم انتخاب ملكة الجمال اكتر شي بيرسم البسمة على شفايفي وقت اللي بشوف الماما حتى ولو كنت في اوج ضيقي وزعلي لااني بحب شوفها دائما مبسوطة اكثر كلمة هزت وجداني هية هون بالشات لما نقال عني اني خاينة واللي قالها الجنرال نعم شخصيتي بالمنتدى هية تماما تعكس شخصيتي الحقيقية خبر تمنيتو وحصل وهوة اني صرت محررة بجريدة تا اقدر عبرعن ارائي بكل حرية وبالنسبة للخمس اعضاء بالمنتدى وماذا امنحهم القاب الاول الجنرال ملك النت بدون منازع التاني فارس ابو قلب كبير التالت طبيب دينامو الشات ووردة عبير الشات والخامس انتي كومندان الشات وبالنسبة الي الكرامة اهم من الحب ولولا الكرامة ما كان الحب اللون اللذي يتناسب مع لون قلبي هوة اللون الاحمر لون الحب وبالنسبة لسؤالكعن الاعضاءمن هوة الشخص المفقود عتاش كل ما بيدخل الروم بينام عضو تفرح بوجوده واصف عضو تحسه واثق من
نفسه سللوم عضو داخل مزاجك اشجان عضو يغيضك كل عضو بيدخل بااسمين ومفكر العالم هبلان عضو تخاف يوم تشوف
اسمه موجود الجنرال عضو ودك تغير اسمه ملك الاحزان عضــو يجذبـك بأسلوبه وطريقـة ردوده وردة عضـو أحيانا ينرفزك بـ ردوده عقاب عضو تحسه طفولي قيس عضــو يناسبه لـقب
المحبوب طبيب عضو تقوله (( ماينساك أبد قلبي )) لااحد الكل بحبهم وما بنساهم بس قلبي لجوزي عضو تقوله (( الله يسامحك )) كل عضو اساء الي بالشات القديم عضو خفيف دم ... المؤدب هل وسبق كذبتي على شخص لمصلحتك ؟
ياريت كنت هلآ الملكة متى يقسو قلبك ؟
ابدامتى تخجلين من نفسك ؟
ولامرة سر لاول مره تعلنينه لنا ؟ العضو ايمان واحد بالشات هية نفسها العضوالليدي ديانا ماهو اكثر شي تخشينه ؟ الله ماهي التجربه اللتي تتمنين من تكراراها؟
انتخاب ملكة الجمال هل لديك رغبة حب التملك ؟
ابدا شخص تتمنين الانتقام منه ؟ الواسطة كلمه تودين سماعها كل يوم ؟
بحبك من جوزي بتعطيني قوة
تاج من الماس من تلبسينه ؟؟ للبابا الله يرحمو تاج من الذهب ؟؟من تلبسينه للماما الله يخليلي هية تاج من الورق من تلبسينه للملكة اللي اخدت لقبي بالواسطة ولماذا اخترتي هؤلاء
الاشخاص؟؟ بيي وامي هني التاج اللي بيزين راسي دائما وبفتخر فيه واخترت تاج الورق للملكة اللي اخدت لقبي لاانها باعت نفسها تاتكون الملكة ما اكثر موقف ابكاك في حياتك؟
وفاة بيي الله يرحمو طبع سيء فيك تتمنى ان تغيره؟ سرعة استفزازي من الغير طبع حلو فيك والكل يمدحه؟ قلبي الطيب تكلم عن عضو او مشرف لفت نظرك من اول مره بشكل عام؟
دونا حين تكون مستاء ماهو المكان المفضل لديك لسرد همومك ولمن تبوح بها
؟؟ بركب سيارتي وببعد عن كل الناس لعمي اللي بيشتغل معي
كلمة توجيهينها لى ؟
بتمنالك تلاقي الشخص اللي بيستاهلك وبيحترمك
ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Ef0ded90ca ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 453efa4d5fايمان واحد علي كرسي الاعتراف 1cc6456d65
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 8:38 pm

ميرسي المؤدب انا دائما معذبتك معي ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Ef0ded90caايمان واحد علي كرسي الاعتراف 453efa4d5f ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 4212124809 ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Download ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Download
اشجان
مشرفة فسحة الفديو والصور
مشرفة فسحة الفديو والصور
اشجان

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 9:57 pm

اذا اغضبك انسان ماذا تفعلين ... هل تنفعلين ام تتركينه
وتمضين في طريقك ؟

هل ايمان عصبيه ...؟
ارخم عضو ليك هنا وماتقوليش مفيش؟
ايه اكتر 3 امنيات نفسك يتحقووا ؟؟
هل تحبين الدردشة على النت في غرف الدردشة ومن الممكن ان الذي يكلمك رجل ومن طبع
الرجال ان يتوسعوا مع النساء حاصة في امور خ
الذين يتحدثون معهم وبخاصة اذاكانوا
سيدات او بنات ويتكلموا معهم في ادق الامور الخاصة فهل تتاجاوبين معهم ان
صادفك
الامر نرجو الاجابة بصراحة ووضوح واسفه لو كان السؤال فيه احراج
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالأحد مارس 07, 2010 11:49 pm

اذا اغضبك انسان ماذا تفعلين ... هل تنفعلين ام تتركينه
وتمضين في طريقك ؟اذا عصبني حدن بتركو وبمشي على قول المتل القافلة تسير والكلاب تنبح هل ايمان عصبيه ...؟ لا انا هادئة لاأبعد الحدود ارخم عضو ليك هنا وماتقوليش مفيش؟
العضو اللي بيدخل الشات وبيكون النت شغال معاه وبينام بالشات ومفكر حالو جغل ايه اكتر 3 امنيات نفسك يتحقووا ؟؟ اول امنية ارجع اربع سنين للوراء بس تا اخد حقي والتانية يعم السلام لبنان ويبقى سويسرا الشرق متل ماكان الثالثة ان استطيع شراء طيارة خاصة الي لوحدي هل تحبين الدردشة على النت في غرف الدردشة ومن الممكن ان الذي يكلمك رجل ومن طبع
الرجال ان يتوسعوا مع النساء حاصة في امور خ
الذين يتحدثون معهم وبخاصة اذاكانوا
سيدات او بنات ويتكلموا معهم في ادق الامور الخاصة فهل تتاجاوبين معهم ان
صادفك
الامر نرجو الاجابة بصراحة ووضوح واسفه لو كان السؤال فيه احراج انا بالاصل ماقدرت سجل بالغرف الخاصة واذا لابد وحصل هيدا الامر لا ما بسمح لحدن بالتمادي معي انا بالاصل داخلة تااتسلى وانسى ضغط العمل وممكن كون انا عم بكتب وبشتغل بنفس الوقت ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 4212124809ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 453efa4d5f
فارس4
رحباني نشيط
فارس4

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 12:22 am

مشكورة كتير ايمان على الكلام الحلو اللى حكتيه بحقى و بيشرفنى كتير انى شوفك واقابلك وهاد من زوئك وحسن اخلاقك العالية وبصراحة انا من انصار انو الشات ياخد لون واحد الا انى اعترف انه من خلال الشات عملت صداقات مميزة مع ناس مميزين وهاد دليل على انو بالامكان ان يكون للشات هامش اخر يختلف عن الطابع اللى ماسس عليه

فى مثل كانت تحكيه ايمان دايمافى احلك الظروف وممكن هو بيعبر عن شخصيتها كتير
(انا ما برمى حجر بالبير اللى شربت منو)

وتحياتى ايمان وبالتوفيق بحياتك
A.ايمان واحد
رحباني نشيط
A.ايمان واحد

مُساهمةموضوع: رد: ايمان واحد علي كرسي الاعتراف   ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 12:44 am

ميرسي فارس وانا بتشرف فيك صديق عزيز واخ غالي والمثل اللي قلتو (انا ما برمى حجر بالبير اللى شربت منو) هيدا مثلي الاعلى بالحياة ايمان واحد علي كرسي الاعتراف 4212124809ايمان واحد علي كرسي الاعتراف Ef0ded90caايمان واحد علي كرسي الاعتراف 453efa4d5f

ايمان واحد علي كرسي الاعتراف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قيس علي كرسي الاعتراف
» اشجان على كرسي الاعتراف
» ملك الاحزان علي كرسي الاعتراف
» سهر الليالي على كرسي الاعتراف
» طبيب جراح على كرسي الاعتراف